برنامج الموارد البشريه للشركات HR
بعدد لا محدود من المستخدمين القوائم الرئيسية
خصائص البرنامج :
الشركة / بيانات الشركة / الأقسام / الوظائف / شئون العاملين / بيانات الموظفين / تقرير الموظفين / مغادرة العمل / عودة للعمل / لوائح الشركة / اللوائح / الاستحقاقات و الاستقطاعات / الحضور و الانصراف / تعديل حضور وانصراف / تقارير الحضور و الانصراف / الأجازات / طلب أجازة / عمليات الأجازة / الغاء اجازة / ارصدة الأجازات / الصلاحيات / صلاحيات المستخدمين / الأجور و المرتبات / المكافأت / الخصومات / بدل السفر / طلب سلفة / بنود الاستحقاقات و الاستقطاعات / كشف المرتب لليومية / كشف المرتب للمعينين / التقارير / تعديل كشف مرتب / تسجيل فاتورة تليفون / تسجيل حافز الانتاج المتغير / الصلاحيات
برنامج السكرتاريه
- هو نظام يعمل على توثيق المعاملات الصادرة أو الواردة داخل الإدارة الواحدة ويبين مراحل تداول المعاملة او الوثيقة او المستند داخل الإدارات المختلفة وأماكن تواجدها.
- يتيح النظام حفظ كافة أنواع المستندات والوثائق (ملفات ورقية – ملفات ورد اكسل , باوربوينت – ملفات صوتية – ملفات فيديو ....الخ ).
- يتيح النظام تمييز الوثيقة بالنوع (خطابات واردة - صادرة – بريدالكترونى – مذكرات وزير – خطاب رسمى - فاكس).
- يتيح النظام تمييز الوثائق والمستندات بالحدث المرتبط بالوثيقة (وذلك بهدف طلب تقرير مجمع يفيد جميع الخطابات الصادرة أو الواردة أو المستندات والوثائف المتعلقة بموضوع معين بغض النظر عن الإدارات المحررة أو المستلمة أو المدى الزمنى للملفات و الوثائق).
- إمكانية إدراج وإستيراد معاملات واردة داخل سجل الصادر من إجل عمليات إعادة الإرسال لإدارات أخرى.
- يدعم طبقات المستخدمين وصلاحياتهم من أجل الإطلاع على المواضيع السرية أو العادية بحيث يتيح النظام للمستخدمين بإنشاء سجلات خاصة بالمعاملات السرية أو المعاملات العادية ويتم رؤية تلك المعاملات بناء على الصلاحيات المحددة لكل مستخدم على حدة.
- يوفر النظام تقارير بسجل الصادر والوارد مع سجلات المتابعة لتلك المعاملات .
- أرشفة المستندات والوثائق في قواعد بيانات إرتباطية (RDBMS) وإمكانية الفهرسة بالادارة وكود المستند والتاريخ وغيرها من الحقول المرتبطة بالمستندات والوثائق مع تقارير تفصيلية واحصائية.
خاصية التسليم والتسلم للمعاملات الصادرة والواردة عن بعد دون أن يتحرك أحد لتسليم أو تسلم المعاملة , مع إخطار الإدارة أو الجهة الداخلية الصادرة للمعاملة بتسلم الجهة الصادر اليها تلك المعاملة .
برنامج الأرشيف الإلكتروني
1- يعمل النظام بدعم قواعد بيانات مع إمكانية عمل النظام من خلال بيئة الشبكات المحلية (LAN) والشبكة الدولية (WAN) واستخدام تكنولوجية (NetworkClient-Server).
2- جميع الشاشات والتقارير تم تصميمها باستخدام تكنولوجيا أدوات أوراكل المطورة مما يجعل النظام يدار بشكل متوافق مع قواعد بيانات أوراكل و يعطى مستخدم النظام مستويات آداء ممتازة.
3- خاصية إمكانية تعدد المستخدمين للنظام حيث يسمح النظام بتسجيل عدد لا نهائى من المستخدمين ومدخلى البيانات وإعطاء رقم تعريفى وكلمة مرور لكل مستخدم للدخول على النظام والتعامل معه وفقاً للصلاحيات المحددة لكل مستخدم على حدة.
4- يدعم البرنامج من حيث واجهة الإستخدام والتطبيق وإدخال البيانات وإستخراج التقارير اللغة العربية والإنجليزية , كما يمكن المستخدم من تغيير لغة البرنامج فى اى لحظة أثناء التشغيل.
5- يدعم البرنامج التاريخ الميلادى والهجرى للسجلات والمستندات ويتم ظهور التاريخ المرادف للتاريخ الميلادى بصورة آلية , كما تم ارفاق محول التاريخ المتميز والمطور بشركتنا داخل البرنامج لتحويل التاريخ من ميلادى إلى هجرى والعكس .
6- يدعم البرنامج الأجهزة القارئة للباركود فى حالة إستخدام نظم الباركود فى عمليات التكويد للسجلات والمستندات.
7- يستخدم البرنامج نظام الأرشفة الإلكترونية للمستندات والوثائق وهو من أحدث الأساليب المبتكرة للقضاء على أساليب الأرشفة الورقية.
8- أسلوب بسيط وسهل ومتميز لعمليات الإبحار والتنقل بين شاشات النظام , كما يمكن النظام مستخدميه أثناء التشغيل بفتح أكثر من شاشة فى نفس الوقت لسهولة التعامل مع البيانات والسجلات.
9- تم إدراج الباحث الذكى والمطور بشركتنا على جميع شاشات النظام بحيث يعمل هذا الباحث على إسترجاع وإستعراض السجلات المرغوبة حتى ولو أخطأ المستخدم فى عمليات الكتابة.
10- يوفر النظام لمستخدميه معلومات لحظية وفورية أثناء عمليات التشغيل وعمليات إدخال البيانات.
11- نظام معلومات قوى وآمن من عمليات الإختراق حيث لايسمح بدخول غرباء على النظام .
12- يدعم البرنامج جميع أنظمة تشغيل مايكروسوف بالإضافة إلى أحدث إصدارات مايكروسوفت لنظم التشغيل ويندوزVista و ويندوز 7,8 (Windows Vista&7&8).
13- يقوم البرنامج بحفظ الأوراق والوثائق وإدخال بياناتها مما يسهل عملية البحثعن وثيقة معينة برقمها أو بجهة صدروها أو بأهميتها أو بجزء من موضعها.
لمحة عن نظام الأرشفة الإليكترونية(Auto Archiving System -DMS) :-
- هو نظام يعمل على حفظ وفهرسة وتبويب المستندات والوثائق المنفردة أو المرتبطة ببعضها فى شكل ملفات الكترونية بديلاً عن شكل الملفات الورقية مما يسمح باستغلال أخر للأماكن المخصصة لحفظ الوثائق الورقية داخل الإدارة , ويمكن من سهولة وسرعة ودقة استرجاع تلك المستندات والوثائق فى حالة الحاجة اليها وهو شكل حديث بالإحتفاظ بالمستند أو الوثيقة بغض النظر عن مكان تواجده أو مراحل تداوله داخل الإدارات المختلفة .
- أرشفة المستندات والوثائق فى حالة وجود إدارة مستقلة خاصة بالأرشيف والحفظ بالمؤسسات والشركات والهيئات الكبرى .
- يتيح النظام حفظ كافة أنواع المستندات والوثائق (ملفات ورقية – ملفات ورد اكسل , باوربوينت – ملفات صوتية – ملفات فيديو ....الخ ).
- يتيح النظام تمييز الوثيقة بالنوع (خطابات واردة - صادرة – بريدالكترونى – مذكرات وزير – خطاب رسمى - فاكس).
- يتيح النظام تمييز الوثائق والمستندات بالحدث المرتبط بالوثيقة (وذلك بهدف طلب تقرير مجمع يفيد جميع الخطابات الصادرة أو الواردة أو المستندات والوثائف المتعلقة بموضوع معين بغض النظر عن الإدارات المحررة أو المستلمة أو المدى الزمنى للملفات و الوثائق).
برنامج لإدارة المشروعات
نوفر لكافة المكاتب الإستشاريه و الهندسيه برنامج لإدارة المشروعات
البرنامج يمكنك من إدارة كافة مراحل المشروع من مرحلة التعاقد و حتى مرحلة التسليم :
- الأرشفه لكافة الرسومات و الأوراق الإداريه
- مراحل الدفع المختلفه من إيرادات و مصروفات
- إدارة الأشخاص العاملين بالمشروع على حسب دور كل شخص بالمشروع
- إمكانية التعديل في الملفات المؤرشفه على البرنامج
- مستويات مختلفه لكل مستخدم للبرنامج تمنحه الصلاحيات طبقا للدور الذي يقوم به
- و غيرها من المميزات التي تمكنك من إدارة مشاريعك
أيضا يمكنك متابعة الأشخاص المتواجدون بالمواقع المختلفه خارج الشركه عن طريق النظام المستحدث :
النظام عباره عن لكل مستخدم إسم و كلمة سر من خلالهم يستطيع الدخول عليه سواء من الموبايل أو أي جهاز و يتم تلقائيا إلتقاط الموقع المتواجد به و ربطه ببرنامج إدارة الموظفين لإحتساب عدد ساعات العمل و المرتب و البونص
برامج إدارة المطاعم و الكافيهات
الآن يمكنك إدارة مطعمك أو الكافيه من أي مكان و معرفة حجم المبيعات و المشتريات و التحكم في المخازن من خلال برنامج لإدارة الكافيهات و المطاعم :
- إدارة المشتريات
- إدارة المخازن
- إدارة المبيعات
- إدارة الحجوزات و الحفلات
- المرتبات و الحوافز و البونص
أيضا يمكنك أن تحصل على نظام المراقبه الشامل من خلال أنظمتنا الأمنيه المختلفه و كاميراتنا الأمريكيه و الأوروبيه
تستفيد معنا بمتابعة كل شيء يحدث في مكانك من أنظمتنا المختلفه سواء الإداريه أو المراقبه من خلال التطبيق على موبايلك
يمكنك أن تضيف أو تحذف ما تريد في البرنامج من محتويات و عناصر رئيسيه
يمكنك إضافة عدد لا نهائي من المستخدمين للبرنامج
كل إحتياجك يكمن في جهاز كومبيوتر لتثبيت البرنامج
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
thanks for your comment